سوجوك سوجوك

صفات الين واليانغ

خُلق الناس تحت سيطرة وتأثير إحدى هاتين القوتين : اما اليانغ و اما الين. 
في بعض الأشخاص تسود طاقة الين ، 
والبعض الآخر تسود طاقة اليانغ، 
وهنا يتبادر إلى أذهاننا : أيهما أفضل؟ .
لا ذاك ولا هذا. 
فهنا لا يتعلق الأمر بما هو أسوء وما هو أفضل. 
الأشخاص الذين يعانون من نقص الين لديهم بعض الأعراض والأمراض ، والأشخاص الذين يعانون من نقص اليانغ لديهم أمراض وأعراض أخرى. 
من الضروري محاولة تعويض النقص ، والسعي لتحقيق التوازن ، لأن الانسجام بين اليانغ والين مطلوب, هذا الأمر الذي يضمن الصحة.
اختبار طاقة الين واليانغ  كيف اوازن بين طاقة الين واليانغ  الين واليانغ في الحب  الين واليانغ في الإسلام  الين واليانغ في الإسلام  الين واليانغ والعناصر الخمسة  صفات الين واليانغ  أمراض الين واليانغ
الين واليانغ في الإسلام
كيف اوازن بين طاقة الين واليانغ
يرغب العديد من القراء في معرفة كيفية تحديد الطاقة المسيطرة عليهم و هل هي ين أم يانغ.
سأحاول الإجابة على هذا السؤال ، ولكن ليس من السهل شرحه باختصار.
الين واليانغ في الحب
تمامًا كما يعلم الجميع أن 1 + 1 = 2 ، ولكن إذا طُلب منهم شرح سبب أن النتيجة هي 2 ، فلن ينجح في الشرح سوى عدد قليل من الأشخاص. لذلك ، أود في البداية أن أعطي القراء فكرة عامة ، وسوف نتعمق في جوهر القضية تدريجياً.
الين واليانغ في الإسلام
دعونا نحاول أولاً تحديد كيفية معرفة الطاقة المسيطرة عليك, وهنا أقترح اختبار تقريبي, فهناك العديد من أنواع  الأختبارات التي تمكننا من تحديد الطاقة المسيطرة، ولكن إذا دخلت في التفاصيل فقد يؤدي ذلك إلى إرباكك. لذلك دعونا الآن نحدد الاختلافات من حيث الحرارة / البرد .

الحرارة = اليانغ

 البرودة = الين

طاقة (اليانغ) "الحرارة" : هؤلاء الناس يحبون البرودة ولا يتحملون الطقس الحار, فهم يعرقون بسرعة ويشربون الكثير من الماء ويفضلون المشروبات الباردة,  فهم يحبون المراوح ومكيفات الهواء، وغالباً يكون لون البول داكن ، ويكونون سريعي الانفعال و عرضة للإمساك واحمرار العينين ،  وجفاف الحلق ، ألم عصبي وربي ، النبض أكثر من 80 نبضة في الدقيقة ، ويكون لون اللسان قرمزي، وبشرة الوجه محمرة ، ويعانون من الأرق عند النوم ،ولدى النساء يكون الحيض غير منتظم أو يكون غزير.

صفات الين واليانغ
طاقة (الين) "البرد" : هؤلاء الأشخاص أكثر ما يلفت النظر اليهم هو نقص حرارة الجسم ، الخوف من البرد ، وحب الدفء وتناول الطعام الساخن. نادرًا ما يشعر هذا النوع بالعطش ، وغالباً تكون الأقدام باردة ، ويستيقظون بصعوبة في الصباح ، وغالبًا ما يصابون بالبرد ، ويغطي اللسان  طبقة بيضاء ، و يكون الوجه شاحب أو مصفر ، ويفضلون الهدوء والوحدة ، والنبض  يكون أقل من 70 نبضة في الدقيقة.
الين واليانغ والعناصر الخمسة
في الواقع ، ليس هناك الكثير من الناس الذين عبروا بوضوح عن جميع علامات النوع الأول أو الثاني. غالبًا ما تكون العلامات من كلا النوعين موجودة ، ولا يمكننا الحديث إلا عن غلبة علامات الحرارة أو البرد.
بقلم الماستر يوسف عرسالي
جميع الحقوق محفوظة 2020

الين واليانغ في الإسلام  لقراءة الموضوع اضغط هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

سوجوك

2016