سوجوك سوجوك

انتبه لأفكارك قد تجعل من يعجبك يبتعد عنك.

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله, أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى, كيف تجذب الرجل بالكلام , الشخصية التي تجذب غالبية الرجال, أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى, حركات تلفت انتباه الرجل, كيف تجذبين الرجل باسلوبك, كيف اجذب الرجل بكلامي

إحدى السيدات لاحظت أنها ما إن تعجب برجل ما حتى يختفي فورا من حياتها.
بينما يلتف حولها عدد من الرجال الذين لا تبالي بهم ويعدونها بحياة زوجية سعيدة, لكنها لا تريدهم. وهذا الأمر يحدث كثيرا, اليس كذلك؟.
وهكذا بدأت هذه السيدة تراقب نفسها واكتشفت أنها في كل مرة تقابل فيها رجلا يعجبها , تقول لنفسها مباشرة, هذا الرجل لي فهو يناسبني. وتبدأ مباشرة بالتخطيط لمستقبل سعيد مشترك, وكل ذلك يحدث في داخلها, في حين أن الرجل طبعا يسعى للإختفاء فورا. (فلاديمير جيكارنتسف).
حركات تلفت انتباه الرجل, كيف تجذبين الرجل باسلوبك
توضيح أو شرح كلام  العالم جيكارنتسيف.
ان الإرادة الحرة هي أعلى قيمة مُنحت للناس من قبل الخالق, لا يمكنك الاستغناء عن حرية الاختيار, وكذلك الآخرون.
فعندما يعجبك شخص ما!!, وتبدأ فكريا بالتخطيط لمستقبل جميل معه, فهذا الأمر ليس حب بل هذا يعني أنك تتطفل على هذا الشخص. لا يوجد خيار في علاقتك، لا توجد حرية، الحب يعني ان تعطي الأخر حرية الاختيار. انت بفعلك هذا تقيده, وهنا يعمل اسلوب الدفاع "سأفعل العكس" ومن الطبيعي هنا ان يسعى الآخر للهروب لانه لا يحب التقييد والتحكم.
أشياء تكيف تجذب الرجل بالكلامجذب الرجل وتسلبه عقله
بالمختصر: عندما يعجبك شخص أطلق له الحرية, عش اللحظة الراهنة بأفكارك, ولاتتعجل على لحظة لم يأن وقتها, لأن قرار الارتباط لابد أن يتم بوعي ومن الطرفين.
كيف تجذب الرجل بالكلام
ماستر يوسف عرسالي.
الشخصية التي تجذب غالبية الرجال, أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى, حركات تلفت انتباه الرجل,

كيف تتحكم في أفكارك, كيف تسيطر على أفكارك, كيف تغير أفكارك, طور أفكارك, 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

سوجوك

2016